
اظهرت احصائية فى سنة 1999 م ان الرجال ليسوا بمنأى عن الاسراف في استخدام ادوات التجميل
ومنتجات التجميل والعطور.
وذكرت الاحصائية ان مبيعات منتجات التجميل للرجال سجلت ارقاما قياسية بلغت 4,7 مليارات دولار
بنسبة تصل الى 3,4 في المائة.
واوضحت ان السوق الامريكية لمنتجات التجميل الشاملة هي الاكثر تطورا ونموا حيث سجلت 2,3 مليارات دولار
ثم المانيا وفرنسا.
واشات الاحصائية الى ان المستهلك الفرنسي هو الأكثر استهلاكا لمنتجات التجميل حيث ينفق سنويا 321 فرنكا
ومنتجات التجميل والعطور.
وذكرت الاحصائية ان مبيعات منتجات التجميل للرجال سجلت ارقاما قياسية بلغت 4,7 مليارات دولار
بنسبة تصل الى 3,4 في المائة.
واوضحت ان السوق الامريكية لمنتجات التجميل الشاملة هي الاكثر تطورا ونموا حيث سجلت 2,3 مليارات دولار
ثم المانيا وفرنسا.
واشات الاحصائية الى ان المستهلك الفرنسي هو الأكثر استهلاكا لمنتجات التجميل حيث ينفق سنويا 321 فرنكا